الأربعاء، 26 يناير 2011

يومـ ج ـديد

في كل ليلة استرجع شريط ذكرياتي
عندما كنت بقربكي
 حتى يغلبني نومي
ليحظر طيفكي وينير احلامي

ويبعث للنفس الأطمئنان
 بهمسات ذات اشجان
وينسيني ما جرى لي بنهاري
وساعاتي المئساوية الضائعة...
في مهب الريح ببعدكي
فينقذ ابتساماتي التي ذبلت على شفتاي
والحزن الذي استوطن قلبي
وانتظر حتي ينال التعب من طيفكي
ليرتمي على صدري حتى الصباح
ويلهمني النشاط
لكونه قد كتب لي يوم جديد
يوم ببعدكي من الاحزان مديد

هناك 4 تعليقات:

  1. كل محاولاتي بائت بالفشل
    حيث اصبح قلبي متعبا بالاشواق
    حاولت وحاولت نزع الشوق من داخلي
    لاتحرر من تلك الآهات التي تسكنني
    لكن هيهات ,,,
    فـ قلبي بالحب لاجلك ينبض
    واصبحت شغله الشاغل
    فانت لي القلب و الحياه ,,,
    ْْْبالله عليكــ
    لا تتوقف عن الكتابه
    فهنا فقط وجدت نفسي
    وكأني ارى مرآه تعكس اشياء مني
    قرأت كثيرا
    ومازلت ,,,
    راقت لي همساتك السحريه
    فما اروع هذا الاحساس
    وما اروع تلك المشاعر
    رغم ما فيها من حزن
    انتظر جديدك بكل شوق
    ورده حمراء لجمال روحكـــ

    ردحذف
  2. عزيزي حمودي
    اصبحت ترانيم حروفك وكلماتك
    غذائي ودوائي فهل للمرء ان يعيش دونهما
    فبالله عليك لا تبخل علينا من نبع احاسيسك ومشاعرك
    ولك مني تحياتي المعطرة بالشوق لما هو جديد

    ردحذف
  3. ضوء القمرـر
    يبهرني ما نقشتي على صفحتي
    هنيئا لي بتواجدكي
    نثرتي حروفكي كحبات الماس
    فلا تحرميني من مرورك غاليتي

    كل الاحترام

    ردحذف
  4. منار
    وجودكي عزيزتي يحثني على بذل المزيد
    يسلمو ع المرور الكريم
    والرد الاكرم

    باقة فل

    ردحذف